“السوسي” باعدي أَسدٌ بوجهٍ مُشرق يتمتع برصيدٍ هائل من الثِّقة بكتيبة رونار

متابعة_عبدالهادي فاتح

يعرف تربص المنتخب الوطني المغربي الحالي نشاطا كبيرا للاعب كريم باعدي لاعب حسنية أكادير، والذي يحاول التقرب كثيراً من اللاعبين الجدد قصد تسهيل اندماجهم في المجموعة، وهو ما تؤكد الصور التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.

الرُّبَّان الفرنسي؛ هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي يتجه إلى منح باعدي فرصة التواجد مع كتيبة الأسود التي ستواجه الأرجنتين، غداً الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

هذا وشَكّلَ، تواجد “المحلي” باعدي ضهير نادي حسنية أكادير، الذي رَافق فريقه لدور ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي السوسي، مادة دسمة لعديد من الأقلام الاعلامية نظير ما قدمه اللاعب السوسي في مباراة “الأسود”، أمام منتخب مالاوي، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر، والتي أبلى فيها بلاءً حسنا قبل خروجه متأثراً بالإصابة.

اللاعب السوسي عاشَ فصولاً مثيرة، في الموسم الحالي، مع ناديه الحسنية، تتسم بالتألق وثبات المستوى، والثَّابت أن اللاعب حقَّق لنفسه ثورة كروية حقيقية مع فريقه، من حيث عدد المباريات التي خاضها كرسمي، وتألقه في مباريات فريقه القارية والمحلية. وامتلك إسم باعدي، إشعاعاً وبريقاً في الساحة الكروية، بالنظر إلى عروضه المميزة.

2019-03-25 2019-03-25
عبد الهادي فاتح