هل تعرضت حسنية أكادير لمجزرة تحكيمية أمام الزمالك؟

متابعة_عبدالهادي فاتح

تمكن نادي الزمالك المصري من التأهل لنصف النهائى بطولة الكونفدرالية بالفوز على حسنية أكادير، بهدف دون رد سجله إبراهيم حسن، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، فى إياب دور ربع النهائى بالكونفدرالية، بعدما انقضى لقاء الذهاب بين الفريقان بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة، جدلاً تحكيمياً كبيراً بسبب عدم احتساب هدف للفريق المغربي، في الوقت القاتل من اللقاء، حيث سدد لاعب الحسنية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء ولكن، أبعدها جنش من على خط المرمى، وسط احتجاجات لاعبي الفريق المغربي.

الحكم أيضا عاد لإثارة “الجدل التحكيمي” من جديد، بعدما تغاضى الحكم الأنغولي “هيلدر مارتينيز” عن إشهار بطاقة حمراء كانت مستحقة في وجه مدافع الزمالك “محمود علاء” على إثر تعطيله لانفرادين صريحين بالمرمى خلال شوط المباراة الأول، حصل في واحدة على بطاقة صفراء، ثم كان الحكم رحيمًا به بشكل غير مبرر في اللقطة الموالية.

وحسم الزمالك المواجهة لصالحه بهدف نظيف سجله، ليحجز النادي المصري مقعده في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، في مواجهة الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

2019-04-14
عبد الهادي فاتح