عامل إنزكان أيت ملول يستقبل فريق أولمبيك الدشيرة قبل مواجهة المغرب الفاسي

استقبل عامل عمالة إنزكان أيت ملول اسماعيل أبو الحقوق، المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، تشجيعا للفريق الذي حقق نتائج مشرفة بطولة القسم الثاني هذا الموسم.

ويأتي هذا الإستقبال قبل المباراة المهمة التي تجمع الفريق السوسي بضيقه المغرب الفاسي غدا الأحد بملعب أحمد فانا برسم الجولة التاسعة والعشرين من البطولة.

وذكرت مصادر صحفية أن أعضاء المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة عبروا عن سعادتهم لهذا الاستقبال والتشجيع الذي حظوا به من طرف عامل الإقليم، مؤكدين بأنهم سيواصلون مسيرتهم لتحقيق الأهداف المتوخاة، وتمثيل الكرة السوسية خير تمثيل.

ويطمح ممثل كرة القدم السوسية في بطولة القسم الثاني للإطاحة بضيفه المغرب الفاسي غدا الأحد، وإضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده تقربه من الصعود لقسم الدوري الإحترافي.

ويملك أولمبيك الدشيرة إلى حدود الجولة 28 من البطولة رصيد 44 نقطة في المركز الرابع وراء المغرب الفاسي 46 نقطة، ورجاء بني ملال المحتل للمركز الثاني بـ47 نقطة، ثم نهضة الزمامرة في المركز الأول بـ51 نقطة.وكان فريق أولمبيك الدشيرة قد حقق السبت الماضي فوزا كبيرا على مضيفه قصبة تادلة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وذلك برسم الجولة الثامنة والعشرين من البطولة.

ويحتاج أولمبيك الدشيرة في مباراة الأحد لدعم جماهيري كبير لتحقيق نتيجة الفوز والرفع من حظوظه في الاقتراب من المركز الثاني المؤهل للقسم الأول.

ويملك أولمبيك الدشيرة أقوى هجوم في البطولة برصيد 45 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، من ست هزائم و11 تعادل و11 إنتصار إلى حدود الحولة 28.

2019-04-21 2019-04-21
المشرف العام