ركلات “الحظ” تُدير ظهرها لنهضة بركان وتتوج الزمالك بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي

متابعة_عبدالهادي فاتح

أنهى فريق نهضة بركان مغامرته القارية في حدود نهاية مشهدها بعد خسارته من الزمالك المصري بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب برج العرب في الاسكندرية، برسم إياب نهائي المسابقة المذكورة.

ممثل الكرة الوطنية نجح خلال الشوط الأول في كبح خطرة الفريق المصري، إذ لم يشكل هذا الأخير أية خطورة تذكر على مرمى الحارس عبد العالي المحمدي، بينما اعتمد أبناء المدرب الجعواني على المرتدات السريعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني أعلن الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما عن ركلة جزاء لفريق الزمالك المصري، بعد لمس الكرة ليد اللاعب العربي الناجي داخل مربع العمليات و اعتماد الحكم تقنية الفيديو، قبل أن يتمكن اللاعب محمود علاء من ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 55 ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد أن فاز نهضة بركان في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف التوجولي لابا كودجو.

وكانت نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في الذهاب بالمغرب قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، ونجح الفريق المصري في برج العرب من الفوز بهدف دون رد، ليحتكما إلى ركلات الترجيح مباشرة، ويتوج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية.

2019-05-26
عبد الهادي فاتح