المكتب المسير لحسنية أكادير يرفض إستقالة الرئيس ويعلن تضامنه معه

رفض المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، الإستقالة التي تقدم بها الرئيس حبيب سيدينو، مؤكدا تضامنه معه بعد الشائعات و المغالطات التي دفعته لإتخاد هذا القرار المفاجئ “حسب تعبيره”.

وأصدرت إدارة النادي السوسي بلاغا جاء كالآتي:

بلاغ

عقد المكتب المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير لكرة القدم اجتماعا طارئا تدارس من خلاله اسباب و تبعات الاستقالة المفاجئة للرئيس حبيب سيدينو من رئاسة النادي و التي جاءت نتيجة ما يتعرض له من هجمات و إشاعات و أخبار مغلوطة تستهدف شخصه ،وتستهدف زعزعت استقرار النادي.

وبعد تدارس حيثيات هذا القرار و أسبابه من طرف جميع الأعضاء تقرر ما يلي:

1ـ رفض هذه الإستقالة جملة و تفصيلا و التضامن اللا مشروط مع السيد الرئيس للحفاظ على استمرار النادي في توهجه و استقراره.

2ـ استعداد الأعضاء التصدي بجميع الأشكال المتاحة لأصحاب هذه الإشاعات و مروجي الأخبار الزائفة و التي يزعجها ما حققه النادي من إنجازات.

3ـ دعوة المكتب المسير لجميع فعاليات النادي من منخرطين و إلترات و جمعيات المحبين و الأشخاص الى التعبئة التامة و اليقظة للتصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لمؤسسات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية ….الخ

4ـ دعوة السلطات المحلية و على رأسها السيد والي المدينة و المنتخبين و النسيج الإقتصادي للإلتفاف حول النادي باعتباره قاطرة للتنمية بالجهة ،وصمام أمان لمحاربة انحراف الشباب باعتبار الرياضة مدرسة التأطير و التربية

إمضاء الناطق الرسمي أحمد أيت علا

ويشار إلى أن حسنية أكادير، كان قد انهى موسم مميزا محتلا المرتبة الثالثة في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد 45 نقطة، والمؤهلة للكونفدرالية الإفريقية.

2019-06-13 2019-06-13
عبد الهادي فاتح