صادم : عصابة مجهولة تجرد رجل أعمال سوسي معروف من ملابسه، و تتركه كما خلقه الله في حالة إغماء بين الحياة والموت، وتلوذ بالفرار بسيارته إلى وجهة مجهولة.

في حادث صادم بأكادير ، أقدمت عصابة مجهولة على تجريد رجل أعمال سوسي معروف من ملابسه إلا من المئزر (الشورط) ليلة أول أمس الأحد ضواحي أكادير، تاركة إياه كما خلقه الله في حالة إغماء بين الحياة والموت.

وذكرت مصادر اعلامية عليمة، بأن الحادث الذي وقع بمنطقة تكرامين بدوار برج الضو (منارة كاب غير) بإمسوان شمال أكادير، جاء بعدما عمد أحد أفراد العصابة إلى ضرب الضحية من الوراء بحجرة كبيرة بشكل مفاجئ على مستوى الرأس حين كان منهمكا على صيد الأسماك بالقصبة ببحر المنطقة، و أوضحت ذات المصادر، بأن الضحية الخمسيني و المعروف بمدينة أيت ملول، سقط مغمى عليه خلال الحادث، قبل أن يتم العثور عليه في حالة سيئة، نقل على إثرها فاقدا للوعي إلى قسم العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، حيث يتلقى العلاج.

هذا، و مباشرة بعد تنفيذها للعملية الإجرامية، لاذ أفراد العصابة بالفرار إلى وجهة مجهولة ممتطين سيارته من نوع “كادي”، حاملين معهم أمتعته و أغراضه الخاصة التي كانت بحوزته، في الوقت الذي باشرت فيه عناصر الدرك الملكي لمنطقة تامري التحقيق في النازلة.

2019-06-18 2019-06-18
سكينة العلمي