أخبار بلاديسلايدر

بشرى البرهيشي ابنة سوس…علامة التميز في مناقشة أطروحة الدكتوراه في الطب

عبد اللطيف بتبغ – سوس24

ناقشت الطالبة بشرى البرهيشي ابنة حوض سوس ونجلة الدكتور الصيدلاني عبد الواحد البرهيشي المعروف بتطوعه المستمر في العمل الإنساني والإجتماعي،ناقشت أطروحتها لنيل شهاة الدكتوراه في الطب أول يوم أمس الأربعاء بجاعة القاضي عياض مراكش كلية الطب والصيدلة.

الدكتورة الطبيبة بشرى البرهيشي نالت ثقة وتشجيع وتنويه اللجنة المشرفة على هذه المناقشة والتي تمحور موضوعها الرئيسي حول “التهاب العنبية بمصلحة الطب الباطني بالمستشفى العسكري ابن سينا بمراكش”،مع التركيز على تعريفات “التهاب العنبية”،”المظاهر السريرية” والأسباب والمسببات”،”علاج” و “تطور”.

يذكر أن اللجنة التي أشرفت على مناقشة أطروحة الدكتورة الطبيبة بشرى البرهيشي تكونت من ل.السعدوني استاذ في الطب الباطني كرئيس،س.قدوري استاذ في الطب الباطني مشرف،والحكام تكونوا من م.الزياتي أستاذ في الطب الباطني،م.كريط استاذ في طب العيون،ح.قصيف استاذ في الطب الباطني.

وبعد النقاش والتداول في الموضوع ذات الصلة بأطروحة الدكتورة الطبيبة بشرى البرهيشي والتي حضر أطوارها حشد غفير نوعي من أساذة وطلبة وأسرة ومعارف الدكتورة الطبيبة،وبعد التنقيط على هذه الأطروحة بعلامة التميز والإعتراف،قرأت الدكتورة علانية وجهرا قسم التخرج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى