رحيل هرفي رونار.. عملاق مصر يزف بشرى سارة للجماهير المغربية

نفى النادي الأهلي المصري، كل الأخبار التي تروج بشأن تفاوضه مع الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل الإشراف على الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة القلعة الحمراء نفت جملة وتفصيلا تلك الشائعات، مبرزة أن الفريق حاليا يخوض فترته الإعدادية تحت إشراف المدرب الأورغوياني مارتين لاسيرتي، وأن التفاوض مع هيرفي رونار ليس له صلة بالواقع.

وذكرت صحيفة “مصر اليوم” نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي: “أن شائعات رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق والتفاوض مع مدير فني أخر، كلام عاري تماما من الصحة وأن المدير الفني الأورغوياني مستمر في مهمته في ظل المساندة الكاملة من مجلس الإدارة”.

وتابع نفس المصدر، أن الهدف من مثل هذه الشائعات هو ضرب استقرار النادي الأكثر تتويجا في القارة السمراء، مؤكدا أن المدرب الحالي للأهلي مارتين لاسيرتي، مدرب محترف وعلى قدر كبير من الوعي ولا يلتفت لمثل هذه الشائعات والحملات الممنهجة، التي تهدف لتعطيل مسيرة الفريق، وتشتيت تركيزه لكي لا يحقق أهدافه بالمنافسة علي البطولات وإسعاد جماهير الأهلاوية الغفيرة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة شائعات كثيرة بخصوص رحيل رونار عن الدفة التقنية للأسود، بعد أن فشل المدرب الفرنسي في قيادة المنتخب الوطني لأدوار متقدمة في منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر.

2019-07-12 2019-07-12
سكينة العلمي