ثقافة وفنونسلايدر

جمعية أبوغلو للتنمية الشاملة تختتم أيامها الثقافية بمناسبة عيد الأضحى

نظمت جمعية أبوغلو للتنمية الشاملة بدوار تَاكنْتافت جماعة تافِنْكولت دائرة أولادبرحيل إقليم تارودانت، مهرجان بوجلود في دورته الخامسة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار “الثراث اللامادي في خدمة التنمية المحلية”.

وعرف المهرجان المحلي، تنظيم دوري في كرة القدم بالإضافة إلى ألعاب رياضية أخرى، الهدف منها إعطاء حس المبادرة والمنافسة الشريفة بين الجميع.

 

وإستمرت اﻷنشطة في اليوم الختامي بأمسية ختامية تخللتها: لحظات إعتراف وتكريم في حق بعض الوجوه السياسية التنموية؛ حيث تم تكريم رئيس جماعة تافنكولت ورئيس جماعة تنزرت ورئيس جماعة تيزي نتاست بالإضافة إلى عضو المجلس الجماعي لتيزي نتاست وبعض الفعاليات المحلية، تخللتها أيضا كلمات شكر وتقدير لكل المتدخلين والمساهمين في انجاح هذه الايام، وتتويج المتفوقين دراسيا في مختلف المراحل، تتويج فريق تاكنتافت الفائز بالنسخة الحالية من الدوري، تتويج العدائين الثلاث في سباق الطريق، بالإضافة إلى الإستمتاع بالفلكلور المحلي من أداء شباب الدوار.

ويذكر أن جمعية تاكنتافت، قد بصمت على بدايات جيدة تنذر بدينامية جمعوية تحقق الغرض التنموي المحلي، وتأمل الجمعية أن تستمر هذه الأنشطة التي من شأنها تحقيق تنمية محلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى