بسبب الغيرة..سيدة ترمي بضرتها من الطابق الخامس

ألقت ربة منزل مصرية، ضرتها من الطابق الخامس بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية بمصر؛ بسبب الغيرة القاتلة.

وكشفت التحقيقات عن إعداد القاتلة خطة للتخلص من ضرتها، وإحكامها جيدا، من شدة غيرتها على زوجها، الذي ابتعد تمامًا عنها. واستعانت بشقيقتها، وقاما بالاعتداء عليها بالضرب، وخوفا من افتضاح أمرهما قاما بالتخلص منها.

وكان مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه بورود بلاغ من محامٍ يتهم زوجته الأولى بقيامها بالاشتراك مع شقيقتها وقتل زوجته الثانية.

وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين قيام المتهمة “شيماء”، 30 عامًا، الزوجة الأولى بالاتفاق مع شقيقتها، للتخلص من ضرتها المجنى عليها “نادية”، 41 عامًا، عقابا لها على خطف زوجها والزواج منه.

كشفت تحريات رجال المباحث أن الزوجة الأولى علمت بزواج زوجها المدعو “عبد الفتاح” 39 عاما محامٍ من أخرى، وقامت بابتكار حيلة شيطانية مستغلة قيامها بالمبيت خارج المنزل، وطلبت من نجلهما الصغير مصاحبة والده، وعقب عودته استفسرت منه عن عنوان زوجة والده، واتفقت مع شقيقتها وتوجهت إلى الزوجة الثانية المجنى عليها، وقاما بالاعتداء عليها بالضرب وفق الشبكة

وعندما حاولت الصراخ للاستغاثة بالجيران، قاما على الفور بإلقائها من الطابق الخامس للتخلص منها ولإخفاء معالم الجريمة، تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق

2019-08-25 2019-08-25
سكينة العلمي