فريق رياضي يمنع الصحفيين من ولوج ملعب

أوقعت قرعة الدور التمهيدي المكرر لعصبة الأبطال الإفريقية فريق الوداد الرياضي المغربي في مواجهة مع خصمه إفس نواديبو الموريتاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب بملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط بداية من الساعة الخامسة عصرا من يوم الأحد المقبل 15 شتنبر.

وأصدر فريق إفس نواديبو الموريتاني بيانا أكد فيه أنه يمنع منعا كليا إدخال أي كاميرا للملعب مهما كانت الجهة التي ينتمي إليها الصحافيون، وأنه يتعين على الشركات والقنوات والمواقع الراغبة في نقل اللقاء أو الحصول على تصريحات اللاعبين والفريقين سواءا قبل أو بعد المقابلة التواصل مع إدارة النادي وتسديد المبلغ الذي تم وضعه كمقابل لهاته العملية.

و أوضح النادي الموريطاني أن أي قناة أو منبر إعلامي مهما كانت صفته، يريد نقل اللقاء عليه دفع مبلغ 10 ألاف دولار للفريق الموريطاني، فيما أن أخد ارتسامات وتصريحات المدربين واللاعبين قبل أو بعد المقابلة سيكون مقابله هو 1500 دولار تدفع مسبقا.

هاته الشروط التي فرضها الفريق الموريتاني أثارت استياء جماهير الوداد خاصة أن لقاء العودة الذي سيجري بالبيضاء سينقل على النايلسات مجانا وسيكون بإمكان الجمهور الموريتاني وكل الجماهير العربية والعالمية من تتبعه مباشرة على الهواء دون تأدية أي مبلغ

2019-09-11 2019-09-11
سكينة العلمي