سيدي سليمان: مجموعة مدارس الطويرفة تحتفل باليوم العالمي للمدرس

بقلم: العربي كرفاص

عاشت مركزية مجموعة مدارس الطويرفة ، يوم 5 أكتوبر 2019، على وقع الاحتفالات التي يشهدها العالم باليوم العالمي للمدرسات والمدرسين.

عرف هذا الحدث الهام حضور رئيس المؤسسة وجميع الأستاذات والأساتذة العاملين بالمؤسسة، بالإضافة إلى أساتذة ينتمون إلى المؤسسة وغادروها بسبب الحركة الانتقالية أو التقاعد.

في مستهل هذا الحفل البهيج، رحب السيد رئيس المؤسسة بجميع الأستاذات والأساتذة وهنأهم بيومهم العالمي، وأشاد عاليا بالمجهودات التي يبدلونها في خدمة الناشئة. وبنفس المناسبة تناول بعض المدرسات والمدرسين الكلمة وعبروا على اعتزازهم وافتخارهم بانتمائهم لمهنة التدريس وبهذا اليوم الذي يثمن مجهوداتهم، ويشكل محطة هامة لشحنهم بطاقة إيجابية وتحفيزهم على أداء رسالتهم الإنسانية النبيلة.

ومن الجدير بالذكر أنه تم اغتنام هاته المناسبة لهيكلة وتأسيس الأندية التربوية بالمؤسسة، دراسة برنامج العمل السنوي، دراسة القرارات المالية، إعداد مخطط لتدبير المخاطر داخل المؤسسة.

هذا، واعترافا من الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة بمجهودات وعطاءات زملائهم وزميلاتهم الذين أفنوا زهرة شبابهم في مجال التربية والتدريس، وإعداد أجيال مستقبل بلدنا الغالي تمّ تكريم عملاقين من عمالقة أسرة التربية والتكوين، وهما الأستاذة ليلى الشقروني والأستاذ بوسلهام العرش.

وقبل إسدال الستارعلى فعاليات هذا الحفل المتميز، أقيمت وجبة غذاء تراثية محلية، كما أُخذت صور جماعية تخليدا للذكرى وتأريخا للحدث.

2019-10-09 2019-10-09
المشرف العام