مثير.. “سمسار” يهرب بسيارة “رونج روفر” بعد كرائها بهذه المدينة

توجه “يوسف، ا،ب” وهو صاحب وكالة لكراء السيارات بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، ضد وكيل عقاري بشارع علال الفاسي بمقاطعة جليز بمراكش، يتهمه من خلالها بخياة الأمانة.

وقال المشتكي من خلال شكايته ، إن فصول الواقعة تعود إلى يوم 23 شتنبر المنصرم حينما تقدم الوسيط العقاري إلى المشتكي من أجل اكتراء سيارة من نوع “رونج روفر” لمدة ثلاثة أيام، غير أنه بعد انتهاء المدة المحددة في عقد الكراء لم يعد السيارة إلى صاحب الوكالة بعد أن توارى عن الأنظار.

ويضيف المشتكي بأن المكتري الذي كان زبونا قديما ويتصرف بطريقة سليمة، لم يرجع السيارة بعد أن ترتبت في ذمته عشرون ألف درهم كواجب الكراء للمدة المنصوص عليها في العقد، الأمر جعل الأخير يتوجه بشكاية للنيابة العامة التي أصدرت تعليماتها لمصالح الأمن من أجل مباشرة تحقيقاتها في هاته الواقعة، حيث أسفرت التحريات التي قام بها رجال الأمانة بالإستعانة يتقنية التتبع “جي بي إس” عن العثور على السيارة واستعادتها، دون أن يتمكن صاحبها لحد الآن من استرجاع مفتاحها و وثائقها القانونية من المكتري الذي لايزال متواريا عن الأنظار.

وطالب المشتكي وكيل الملك باتخاذ الإجراء القانوني في حق الوسيط العقاري المشتكى به ومتابعته من أجل خيانة الأمانة وتقديمه أمام العدالة مع حفظ حقه في المطالب المدنية

2019-10-09 2019-10-09
سكينة العلمي