حدث سينمائي هام بمدينة أولاد تايمة الأسبوع المقبل (فيديو)

مصطفى جلال / سوس24

بدعم من المركز السينمائي المغربي و المجلس الجماعي لأولاد تايمة و عدد من الشركاء، جمعية منتدى الظلال للمسرح و السينما تستعد لتنظيم النسخة الثالثة من مهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي تحت شعار ” السينما جسر تواصل وتعايش بين الشعوب ” و ذلك خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 أكتوبر 2019 .

و عبر مدير المهرجان ياسين أزدوح خلال الندوة الصحفية التي نظمتها إدارة المهرجان زوال هذا اليوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، عن شكره على الثقة التي وضعها عدد من المدعمين في الطاقات الشابة بالمدينة من خلال دعمهم لهذه التظاهرة السينمائية .

و أفصح أزدوح خلال ذات الندوة عن برنامج المهرجان و الورشات التكوينية التي سيستفيد منها تلاميذ عدد من المؤسسات التعليمية بالمنطقة .

و سيعرف المهرجان كذلك،حسب إدارة المهرجان، تكريم عدد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية الوطنية والتي قدمت الشيء الكثير للمجال الفني والثقافي ببلادنا و على رأسهم الفنان المقتدر عبد القادر مطاع و الفنانة سعاد وتيلي و المنتج و المخرج الدنماركي من أصل فلسطيني ماهر حشاش.

ويتوقع عدد من المهتمين بالحقل الفني بالمدينة، على أن تكون دورة هذه السنة ناجحة نظرا لحجم الضيوف و المكرمين الذين سيستقبلهم المهرجان.

كلمات دليلية , , ,
2019-10-10
مصطفى جلال