توقيف الشابين المتورطين في دهس شرطي بأولاد تايمة

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة اليوم من توقيف شابين وذلك لتورطهما في عملية “صدم” شرطي ليلة أمس الثلاثاء، أثناء مزاولته لعمله اليومي بالسد القضائي المقام بمدخل مدينة أولاد تايمة، ما أسفر عن إصابته بجروح خفيفة على مستوى الرجل والركبة.

وأكد مصدر مطلع ، أن توقيف المشتبه بهما جاء بعد مجموعة من التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية والتي أفضت للتعرف على هوية المشتبه بهما ليجري توقيفهما، وإحالتهما على مركز الشرطة للتحقيق معهما في المنسوب لهما، ولتحديد هوية شاب ثالث كان معهما لاذ بالفرار.

يشار أن 3 شبان كانوا في حالة غير طبيعية على متن دراجة نارية ليلة أمس، وقاموا بصدم شرطي يشتغل بالسد القضائي المتواجد بمدخل أولاد تايمة وذلك بعدما حاول إيقافهم، ليطرحوه أرضا ويلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية ورجال الأمن الذين هرعوا لعين المكان، وتم فتح تحقيق دقيق حول الحادث مكن من توقيف اثنين من الجناة، فيما نقل الضحية صوب المستعجلات لتلقي العلاج

2019-10-24 2019-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي