الزميل فيصل الرُّوضي يُعَيَّن عضواً في لجنة الإعلام بالعصبة الوطنية للهواة لكرة القدم

عين زوال اليوم الأربعاء 13 نونبر الجاري الصحفي والناشط الرياضي ”فيصل الرُّوضي” عضوا بلجنة الاعلام والتواصل بالعصبة الوطنية لهواة كرة القدم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
 
الزميل فيصل الرُّوضي هو اليوم عضو داخل لجنة التواصل و الإعلام بعد اختياره من طرف رئيس العصبة الاحترافية و المصادقة على التعيين بالإجماع من طرف لجنة العضوية ليصبح بذلك ممثلا اعلاميا لجهة سوس ماسة في مختلف التظاهرات الرياضية الوطنية والدولية.
 
ويعتبر ”الرُّوضي” من الكفاءات المحلية بجهة سوس ماسة ، فبالاضافة إلى تجربته الكبيرة في الإعلام الرياضي خاصة والإعلام بصفة عامة فقد تدرج الرجل في ميادين أخرى جمعوية وتواصلية، ناهيك عن تقلده مسؤوليات في مجالات متعددة.
 
مدير الموقع الإخباري “أحداث سوس” دخل اليوم عضوية العصبة الوطنية لكرة القدم هواة والتي تعتبر منعرجا خاصا وتاريخيا ، حيث سيساهم لا محالة في الإرتقاء بالرياضة المحلية والجهوية عبر الإسهام في بلورة مجموعة أفكار للإقلاع بالرياضة المحلية وتبوءها المكانة اللائقة بها ، عكس بعض الأعضاء الذين لا يؤمنون بفكرة المساهمة والمساعدة في تأهيل الكرة المغربية إلى المستويات المطلوبة.
 
حسن بركوز
2019-11-13 2019-11-13
موحا بلبيضاء