اعتقال مجرم خطير متهم باختطاف النساء واغتصاب ضحاياه

اعتقلت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسرية الصخيرات، مشتبه به مسجل خطر ومتهم باختطاف (استدراج) مجموعة من النساء من مختلف المدن المغربية واغتصاببهن وسرقتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكان المشتبه به البحوث عن هويته الحقيقية منذ 9 أشهر، يعمد إلى التغرير بضحاياه من النساء اللواتي تنتمين إلى أعمار ومستويات مختلفة، عبر انتحال مهن نظمها القانون، قبل أن يستدرجهن إلى الغابات والأماكن الخالية ليقوم باغتصابهن وسرقتهن تحت التهديد بالأسلحة البيضاء وتركهن في أماكن قيامه بجرائمه.

وتعود تفاصيل عملية القبض على المتهم، حين ولج إحدى الصيدليات بمدينة الصخيرات حيث تعرفت عليه إحدى ضحاياه التي كانت بنفس الصيدلية رفقة أختها الضحية الأخرى له ووالدها.

وبمجرد تعرف الأختين الضحيتين على “المجرم”، ترصدته واحدة منهما رفقة أبيها، في حين توجهت الأخرى بسرعة إلى مركز الدرك الملكي بالصخيرات الذي يتواجد بالقرب من الصيدلية المذكورة.

انتقلت عناصر الدرك رفقة المشتكية/الضحية، إلى الصيدلية وتمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به، الذي حاول امتطاء سيارة مرقمة بترقيم الرباط.

وكان المتهم، يكتري مجموعة من السيارات بترقيم الرباط لاستدراج ضحاياه والتغرير بهن منذ شهور، عبر إيهامهن بأنه محامي أو رجل أعمال أو موظف سام .

وينحدر المعتقل الخطير، من ضواحي مدينة الصخيرات التي لا تبعد سوى دقائق عن العاصمة الرباط متزوج وله طفلة وهو في العقد الرابع من العمر.

للإشارة، فعملية اعتقال المشتبه به أشرف عليها شخصيا قائد المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الصخيرات

2019-11-14 2019-11-14
سكينة العلمي