بشرى لساكنة أكادير… تخصيص شاشة عملاقة لمتابعة نهائي كأس العرش

أعلنت الجماعة الحضرية لمدينة أكادير عن عزمها تخصيص شاشة عملاقة لساكنة مدينة أكادير لتمكينهم من متابعة المقابلة النهائية لكأس العرش التي ستجمع فريق حسنية أكادير مع الاتحاد البيضاوي بملعب وجدة يوم غد الإثنين 18 نونبر 2019.

وكشف رئيس الجماعة “صالح المالوكي” في تدوينة فيسبوكية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن جماعة أكادير ارتأت نظرا للأهمية الكبيرة للمقابلة، تخصيص شاشة عملاقة سيتم تنصيبها بملعب الإنبعاث بأكادير وذلك من أجل متابعة المباراة من طرف جمهور الحسنية.

وقال المالوكي إن هذه المبادرة جاءت في إطار: “تمكين جمهور المدينة العزيز و محبي الاتحاد الرياضي حسنية أكادير، من متابعة المباراة النهائية لكأس العرش كما دأبت الجماعة في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة..ستخصص شاشة كبيرة في ملعب الإنبعاث”، داعيا ساكنة المدينة إلى الالتحاق بملعب الإنبعاث يوم غد الإثنين لمتابعة أطوار المقابلة ضمانا للفرجة الجماعية.

هذا وعبرت مجموعة من الفعاليات الرياضية بالمدينة عن استحسانها لمبادرة المجلس الجماعي والتي من شأنها أن تخلق أجواء حماسية بالملعب القديم للحسنية وسيستفيد عدد غفير من الجمهور السوسي الذي لم تسعفه الظروف من الانتقال لوجدة لمساندة الغزالة السوسية لمتابعة المباراة بالمجان في أجواء فرجوية بالملعب.

يشار أن جماعة أكادير سبق وأن خصصت شاشة عملاقة بكورنيش المدينة أثناء خوض المنتخب المغربي لمباراة مصيرية أمام الكوت ديفوار، للتأهل لكأس العالم التي أقيمت بروسيا سنة 2018، وعرفت حضورا جماهيريا غفيرا بلغ أرقاما قياسية

2019-11-17 2019-11-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي