استنفار أمني مهول بأيت عميرة بعد انتحار “مطلق” داخل منزل أسرته

أقدم شخص أربعيني على وضع حد لحياته، مساء يومه الأحد، داخل منزل أسرته الكائن بدوار “النية” الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة أيت عميرة إقليم اشتوكة أيت بها، وذلك عن طريق شنق نفسه بخيط كهربائي سميك.

وكشف مصدر مطلع، أن الهالك مطلق وله أربعة أبناء ويعاني من مشاكل عائلية في الآونة الأخيرة، ويرجح أن تكون سببا وراء شنقه لنفسه بهذه الطريقة المأساوية.

وأضاف المصدر ذاته أن الهالك المزداد سنة 1974 استغل غياب والدته عن المنزل ليقوم بلف أحد الخيوط الكهربائية “الغليظة” حول عنقه ويثبتها لسقف الغرفة واضعا حدا لحياته، قبل أن تعثر عليه والدته في منظر مفجع جعلها تصاب بهيستيرية شديدة جراء الصدمة.

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، وتمت معاينة جثة الهالك من طرف الطبيب الشرعي قبل أن تأمر النيابة العامة بنقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة سبب الوفاة، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق معمق لتحديد ظروف وملابسات إقدام الهالك على شنق نفسه

2019-11-18 2019-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي