بطريقة ماكرة.. فتاة تنصب على شرطي في مبلغ 14 مليون سنتيم

علم من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الأمني بسرية حد السوالم، تمكنت من فك لغز سرقة 14 مليون سنتيم تعود لشرطي يقطن بالمنطقة و يشتغل بسلا.

وحسب نفس المصادر، فقد أوهمت شابة في العشرينيات من العمر خطيبها وهو شرطي بكونها قد جمعت مبلغ 14 مليون سنتيم، الذي سبق واستدانته منه، وأنها تنتظره بالبيضاء لتسلمه إياه، وهو ما دفع الخطيب، للعودة للبيضاء قصد ملاقاتها واستلام المبلغ، بعد أن وجدها على مثن سيارة فخمة من نوع “رونج روفر”. فماكان منه إلا أن ركب معها السيارة وتوجها صوب شقة في طريق حد السوالم في ملكية الشرطي بعدما عدت له المبلغ المذكور ووضعته بعلبة السيارة.

وفي الطريق للشقة ، ترجل الشرطي من السيارة لقضاء بعض الأغراض ليتفاجأ بصراخ خطيبته من السيارة قبل أن تباغثه ضربة غادرة خلف رأسه أفقدته وعيه لدقائق ، قبل أن يستفيق على وقع خبر “لقد سرقوا مبلغ 14 مليون التي سلمتها لك”.

مباشرة بعد ذلك انتقل الشرطي رفقة خطيبته لمركز الدرك بأحد السوالم لوضع شكاية في الموضوع، غير أن فطنة وحنكة المحققيين دفعتهم للشك في تفاصيل الواقعة مما جعلهم يحاصرون الخطيبة بعشرات الأسئلة قبل أن تنهار وتعترف بكونها نسقت مع ثلاثة أشخاص لهم سوابق عدلية يقطنون بالبيضاء من أجل سرقة المبلغ من الشرطي.

عناصر الدرك الملكي للسوالم نسقت مع نظيرتها بالبيضاء ليتم إعتقال إثنين من المشاركين في الجريمة، فيما لا يزال الشخص الثالث فارا و هو موضوع عدد من مذكرات البحث الوطنية

2019-12-03 2019-12-03
سكينة العلمي