المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير (ENCG) بأكادير تستعد لاحتضان مناظرة دولية

تستعد المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمدينة أكادير و بشراكة مع كل من المؤسسة الفرنسية لعلوم الإعلام و التواصل SFSIC و المرصد الجهوي لمهن المقاولة ORME و فريق البحث في اقتصاد النقل و تكنولوجيا الإعلام و اللوجستيك و المدرسة العليا للتجارة PAU ESC بالمدرسة، مناظرة علمية دولية تحت عنوان: ” دور التواصل الداخلي في تنمية الكفاءات التنافسية للموارد البشرية للمؤسسات العمومية و الخاصة ” .

ويهدف منظمو هذه المناظرة العلمية الدولية في نسختها الثانية، لتشجيع الحوار بين المهنيين والأساتذة الباحثين في مجال التواصل الداخلي و دوره في تنمية الكفاءات المهنية و تطوير القدرات التنافسية للموارد البشرية في القطاعين العام و الخاص.

و من المرتقب أن يحضر لهذا المؤتمر الدولي الذي ستحتضنه المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمدينة أكادير يومي 19 و 20 دجنبر الجاري، عدد  من الباحثين و المهنيين ينتمون لعدة دول، كما سيعرف اللقاء كذلك حضور  عدد من الفعاليات و المهتمين بهذا الميدان من مختلف الجامعات و المؤسسات العلمية بالاضافة إلى ممثلي عدد من  الشركات المحلية و الجهوية.

وتحظى هذه المناظرة بدعم خاص من رئيس جامعة ابن زهر و  مدير المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و عدد من الفاعلين الاقتصاديين و الاجتماعيين بالمنطقة.

كلمات دليلية , ,
2019-12-11
مصطفى جلال