أطفال أيادي الخير يخطفون الأضواء ب«هز راسك فالمراية»

لحسن أموليد

خطف أطفال جمعية أيادي الخير للأشخاص في وضعية اعاقة بالتمسية الأضواء خلال عرضهم لمسرحية «هز راسك فالمراية » يوم السبت 14 دجنبر2019 بالمركب الثقافي لأيت ملول , ضمن فعاليات الدورة الأولى لملتقى تحدي الاعاقة الذي نظمه مجلس عمالة انزكان ايت ملول.

و تناولت المسرحية ,التي شخصها الطفلان سفيان البركية و كوثر الشمام و أخرجها الأستاذ محمد كرير, موضوع أهمية القيم الانسانية وعلو الهمة و تحدي الصعاب و على رأس ذلك الاعاقة . و تخللت هذا العمل الفني و التربوي مشاهد مؤثرة دمعت لها أعين الحاضرين.

و تعتبر جمعية أيادي الخير للأشخاص في وضعية اعاقة بالتمسية من أنشط الجمعيات بهذه الجماعة الترابية حيث أنها فتحت مقرها لفئة المعاقين و أسرهم و توفر لهم الدعم النفسي و المادي كما تقدم خدمة الترويض الطبي و النقل بواسطة حافلة حصلت عليها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

يذكر أن هذه الدورة الأولى لملتقى تحدي الاعاقة عرفت نجاحا لافتا ,دل على ذلك كثافة الحضور و الاقبال الكبير من الجمعيات العاملة في هذا المجال على المشاركة في مختلف الأنشطة الفنية و التربوية و الرياضية التي برمجت.

2019-12-16 2019-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام