أخبار سوسسلايدر

الحي الجامعي بأكادير يرسخ لثقافة التبرع بالدم ويكرم قيدومي موظفيه

بهيجة حيلات- سوس 24

في إطار حرصها على دورها الاجتماعي والإنساني، نظمت ادارة الحي الجامعي باكادير بتنسيق مع مركز تحاقن الدم أكادير إداوتنان حملة للتبرع بالدم، وذلك بملحقة الحي الجامعي بتاريخ 26 دجنبر 2019.

في تصريح له قال السيد أحمد عبيبو رئيس مصلحة الشؤون الرياضية بالحي الجامعي اكادير، أن هذا النشاط يدخل في ضمن برنامج الانشطة التوبوية والثقافية والإجتماعية المبرمجة للموسم الجامعي 2019-2020 من قبل إدارة الحي الجامعي.

وأشار السيد عبيبو الى أن تبني الحي الجامعي بأكادير لهذه الحملة يأتي في إطار حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في المبادرات الإنسانية، وترسيخ قيمها بين صفوف جيل الطلبة الجامعيين حاملي مشعل المستقبل. مشيدا بالإقبال الكبير الذي شهدته الحملة من قبل قاطني الحي الجامعي من طلبة وطالبات الى جانب أطر وموظفي الحي الجامعي بأكادير على رأسهم السيد مدير الحي الجامعي والطاقم الإداري المرافق له.

وأثنى السيد عبيبو على مجهودات الطاقم الطبي، الذي قدم شروحات مستفيضة للطلبة الجامعيين حول الأهمية الصحية للتبرع بالدم مشجعا إياهم على الإنخراط في حملات التحسيس والتوعية للتبرع بالدم، لما لها من نفع على صحتهم. شاكرا الجهود التطوعية للمتبرعين الذين لبوا النداء، وشاركوا في هذه الحملة، مؤكدا أن التبرع بالدم واجب وطني وعمل إنساني نابع من المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة الحي الجامعي.

هذا وسيتم تنظيم النسخة الثانية من هذه الحملة بالحي الجامعي المركزي في السادس من يناير 2020 القادم.

جدير بالذكر أن إدارة الحي الجامعي قد أسدلت الستار في نفس اليوم على فعاليات دوري موظفي الحي الجامعي بأكادير لكرة القدم… وقد شكل النشاط فرصة لتكريم رمزين بارزين من رموز الحي الجامعي، ونقصد بذلك كل من السيد محمد بليليطة والسيد الحسين بوهدة نظير ما قدموه من خدمات جليلة للحي الجامعي طيلة مسيرتهم المهنية والرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى