مجموعة عشاق الفان لايف المغرب بمدينة أكادير

رشيد أجريف:

لم تعد الرحلات متعبة وشاقة، لم تعد الحيرة تكتنف الكثير من عشاق التخييم والسفر حول المبيت وتجهيزات الرحلة ومستلزماتها، وتأمين مواقع التخييم، بل لم يعد هناك مجال للتردد في قرار اصطحاب الأسرة ومشاركتها متعة الرحلة ورفاهية السفر، في عربة متنقلة أشبه بشقة فندقية وبمواصفات عالية الجودة تضاهي خدمات كثير من المشاريع الإيوائية ..

حيث نجحت هذه العربات المقطورة، والكارفانات السياحية في استقطاب هواتها وعشاقها و بدأت ثقافتها الترفيهية تنشط وتلقى القبول لدى الكثير من الشباب والعوائل، التي تجد فيها راحتها وسلامتها، على الرغم من اسعارها المتفاوته مقارنة بمعدات التخييم التقليدية، التي لها عشاقها هي الاخرى، إلا أن للبيوت المتنقلة لها خصوصيتها التي تستهوي العائلات على وجه الخصوص.

لهدا تأسست مجموعة عشاق الفان لايف المغرب بمدينة أكادير وكل أعضائها من مدينة أكادير وضواحيها، قاسمهم المشترك امتلكهم لسيارات الكرفان وحب الرحلات والاستكشاف. كما تهدف المجموعة إلى تبادل الخبرات والمعلومات والتسويق السياحي عبر تنظيم رحلات التخييم الترفيهية والاستكشافية وكدلك العمل التضامني عبر دعم عدة جمعيات محلية تنشط في العمل الخيري التطوعي والتاطير التقافي.

2020-02-21
المشرف العام