موظفي المكتب الصحي الجماعي بأيت ملول يسابقون الزمن للتعقيم والتطهير بأيت ملول

قاد أطر مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة أيت ملول، حملات مكثفة وعمليات تعقيم وتطهير لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بالمدينة، وذلك لمنع انتشار فيروس “كورونا”. بالتنسيق والمواكبة مع السلطات الإقليمية والمحلية والمجلس الجماعي لأيت ملول.

وتندرج هذه العملية التي إنطلقت مند الأسبوع الماضي في إطار التدابير الاحترازية والاستباقية لمواجهة فيروس “كورونا”، وحماية موظفي ومرتفقي المؤسسات والفضاءات العمومية وعموم الساكنة.

وهكذا، قامت أطر المكتب الصحي الجماعي لأيت ملول، بتنسيق مع لجنة اليقظة اليقظة الإقليمية، بعمليات تعقيم لفضاءات الجماعة ومختلف المقرات والمصالح الإدارية الجماعية.

كما شملت هذه الحملة مقرات المقاطعات والملحقات الادارية والدوائر الأمنية ومقرات المؤسسات العمومية بالمدينة والعديد من الأسواق الحضرية الجماعية، إلى جانب الساحات العمومية والإقامات السكنية..

وقام الفريق الجماعي أيضا، بتعقيم لسيارات الأجرة، بمختلف نقاط توقفها ومحطاتها الخاصة، وستستمر هذه العملية أيضا في إطار التدابير الوقائية والاحترازية. ومن المنتظر أن تستمر هذه العملية بشكل متواصل وفق البرنامج المسطر من لجنة اليقظة الإقليمية، وسيظل موظفي المكتب الصحي الجماعي بأيت ملول رهن إشارة الساكنة للتواصل والإرشاد والتعاون في تنفيذ وتنزيل وأجرأة التدابير الوقائية المسطرة في هذا الإطار.

2020-03-25 2020-03-25
المشرف العام