توقيف سيارتين للاسعاف واعتقال سائقيها وركابها

أوقفت عناصر الأمن بأسفي سيارتين للاسعاف محملتين بأشخاص ضاربين بعرض الحائط إجراءات الحجر الصحي.

فصباح أمس الثلاثاء أوقفت دورية الحاجز الأمني بمدخل المدينة سيارة للاسعاف تابعة للجماعة القروية لمراسلة محملة بثمانية أشخاص قادمين لآسفي مستغلين سائق السيارة وهو عون بالجماعة القروية المذكورة ، لنقل المواطنين العاملين بالقرى لإدخالهم للمدينة.

ولم تمض على هذه الحادثة 24 ساعة ، حتى تمكنت عناصر الأمن بالحاجز الأمني المؤدي إلى منطقة احد احرارة من شل حركة سيارة إسعاف كانت قادمة من مدينة الدارالبيضاء متجهة إلى آسفي. بعدما تم العثور في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء فاتح أبريل داخل هاته السيارة على زوجة تتظاهر بأنها مريضة بمعية زوجها، بعدما اتفقا مع سائق سيارة الإسعاف ومساعده على نقلها بمبلغ مالي يصل إلى 3000درهم ، ولكن يقظة الأجهزة الأمنية فطنت لهده اللعبة .

وقد تم وضع المتهمين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتطار مثولهم يوم الجمعة أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية آسفي. هذا وقد شرعت اغلب العناصر الأمنية بالحواجز الأمنية في تشديد المراقبة على سيارات الإسعاف بعدما تم ضبط حالتين اثنتين .

كما تم تشديد المراقبة أيضا على شاحنات نقل البضائع. خصوصا بعد مراسلة وزارة النقل والتجهيز واللوجيستيك والماء التي تشدد على أنه لا يتعدى عدد ركابها اثنين يتوزعان بين السائق ومرافقه.

2020-04-01 2020-04-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي