الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت يطالب الرئيس بإعفاء الجماعة للمكترين من واجبات الكراء والسمسرات

وجه الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت طلبا إلى السيد رئيس الجماعة الترابية تارودانت، بإعفاء الجماعة للمكترين من واجبات الكراء والسمسرات، والدعوة لعقد دورة اسثنائية. إليكم نص الطلب:

تحية طيبة، وبعد

نظرا للظرفية الصعبة التي تجتازها بلادنا ومعها المئات من التجار والحرفيين والمهنيين ومعهم أسرهم و المكترين لمرافق عمومية والتي أغلقت محلاتهم بسبب الإجراءات الوقائية والإحترازية والقرارات التي اتخذت رسميا في علاقة بجائحة وباء ( كورونا / كوفيد19) ، والتي تشكل موردا لعيش للمئات من أسر العاملين في هذه القطاعات، وسيرا مع القرار الحكيم لجلالة الملك الذي أصدر أوامره فيما يخص إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات.

1) يتقدم الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت لرئاسة الجماعة الترابية تارودانت بطلب الإيقاف الرسمي لكل عمليات استخلاص الأكرية أو المطالبة بالأداء التي تقوم بها الجماعة مسطريا ، في حق تجار وحرفيي ومهنيي وأصحاب الخدمات بجنان الجامع وأساراك واينما تواجدت محلات في ملك الجماعة طالها الاغلاق .وكذا اعفاء المكترين لمرابد السيارات والدراجات التابعة للجماعة والمرافق الصحية والمقاهي والأسواق والخدمات المكتراة للخواص ..

2) الدعوة عاجلا لعقد دورة استثنائية للتصديق على القرار بإيقاف عمليات الإستخلاص وإعفائهم منها منذ بداية قرار الحجر إلى حين رفعه ،

وفي انتظار ذلك ، وفق الله الجميع لما فيه الخير

تارودانت في: 8 أبريل 2020. الموافق ل: 14 شعبان 1441هـ

2020-04-08 2020-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام