المجتمعسلايدر

طاطا: جمعية ايمي أوكادير للتنمية تمنح أدوية للأشخاص في وضعية صعبة بقيمة مالية تزيد عن 45 ألف درهم

عبد اللطيف بتبغ – سوس24

في إطار عملية المساهمة في التخفيف من أضرار جائحة كورونا على عدد من الأشخاص ذوي الأمراض المزمنة والذي يعيشون وضعية حاجة وقلة الموارد بتراب جماعة فم الحصن بإقليم طاطا،وتماشيا مع اهدافها الاستراتيجية قامت جمعية ايمي اوكادير للتنمية بشراء مجموعة من الأدوية الخاصة بعدد من الامراض المزمنة دعما لهؤلاء الأشخاص المرضى ممن في وضعية اجتماعية صعبة.

هذه المبادرة الإجتماعية والإنسانية التي تهم شراء ومنح الأدوية الخاصة بالموضوع ذات الصلة والتي-المبادرة تنفذها جمعية إيمي أوكادير للتنمية بشراكة مع جماعة فم الحصن والتي سيشرف أطر المركز الصحي لفم الحصن على عملية توزيعها وفق برنامج يحترم شروط السلامة الصحية.

عملية تسليم هذه الادوية الخاصة بالأمراض المزمنة منها السكري والضغط الدموي وأمراض الكلي وغيرها،حضرها باشا باشوية فم الحصن وخليفته وأعضاء من المجلس الجماعي لفم الحصن واعضاء من مكتب جمعية ايمي اوكادير للتنمية والطبيب الرئيس بالمركز الصحي بمعية ثلة من الأطر التمريضية العاملة بذات المركز.

يذكر أن اجمالي الرقم المالي الذي أنفقته جمعية ايمي أوكادير للتنمية لشراء واقتناء هذه الادوية بلغ ما مجموعه 45.348،97 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى