لإزالة الرؤوس السوداء.. إليك هذه الوصفة

للتخلص من الرؤوس السوداء في فترة الحجر الصحي، يمكنك تحضير خلطات سهلة وطبيعية من المطبخ وتحديدا

ولهذا سنقدم لك سيدتي وصفة ماسك الملح والحليب واللبن الزبادي(الرايب). فهو يساعد على إزالة الرؤوس السوداء كما تعمل على تقشير البشرة وترطيبها وإعادة النعومة والنضارة اليها.

طريقة عمل قناع الملح والزبادي لإزالة الرؤوس السوداء

المقادير:

ملعقتا طعام من الحليب+ ملعقة صغيرة من الملح

الخطوات

مزج الحليب مع الملح جيدا حتى يذوب تماما، وتنظف البشرة تماما من بقايا الغبار والأوساخ والمكياج مع التركيز على مناطق نمو الرؤوس السوداء وخصوصاً المنطقة T اي الجبين والأنف، يطبق عليها المزيج مع القيام بالتدليك بلطف بحركات دائرية.

بعد ذلك يترك المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق فقط قبل غسله جيداً بالماء الفاتر. ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة ينصح بتطبيق هذه الوصفة مرة كل يومين ثم استخدام الكريم المرطب.

خلطة الملح والزبادي:

المقادير:

ملعقتا طعام من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى+ ملعقة صغيرة من الملح

الخطوات

يمزج المكونان جيدا الى ان يذوب الملح تماماً في اللبن، حين يصبح المزيج جاهزاللاستخدام يتم تطبيقه على كل مساحة بشرة الوجه مع التركيز على مناطق ظهور الشوائب وتحديداً الرؤوس السوداء.

يتم تدليك تلك المناطق من دون الضغط عليها بشدة بواسطة الاصابع مع القيام بحركات دائرية. ويترك الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل ان يتم غلسه بالماء الفاتر. ويمكن تطبيق هذه الوصفة يوميا مع الحرص على اتباع طرق العناية المسائية الى ان تتم ملاحظة ازالة الرؤوس السوداء نهائيا.

2020-04-28 2020-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي