رونار يعترف بخطئه في حق زياش ويقدم الاعتذار!

اعتذر الناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار، من الدولي المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي، بسبب عدم اختياره ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم.

واختار المدرب الحالي للمنتخب السعودي، كل من أشرف حكيمي، نجم بروسيا دوتموند، ومهدي بنعطية، المدافع السابق ليوفنتوس، في التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في مسيرته التدرييية.

وبعد موجة الانتقادات التي سادت مواقع التواصل بسبب إقصاء نجم تشيلسي المرتقب، قال رونار في رسالة اعتذار موجهة للجماهير المغربية وزياش عبر صفحته بموقع التواصل تويتر “أعتذر عن الخطأ الذي لاحظتموه كلكم في تشكيلة الأفضل التي قمت باختيارها”.

وأضاف “بالنسبة لي، زياش واحد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم، ومن عدم الاحترام تجاه كرة القدم عدم وضعه في هذه التشكيلة”، مردفا “هو لاعب رائع ويملك موهبة كبيرة، وأتمنى له الأفضل في مسيرته، وهو يعلم ذلك بشكل جيد”.

وتواجد في تشكيلة رونار، 6 لاعبين من منتخب غانا ، وهم حارس المرمى ريتشارد كينغستون، والمدافع جون منساه، ولاعبو الوسط مايكل إيسيان وسولي مونتاري وأندريه أيو، والمهاجم جيان أسامواه، كما ضمت هذه 3 لاعبين إيفورايين، وهم الأخوين كولو ويايا توريه، فضلا عن الجناج سياكا تياني.

2020-05-23 2020-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي