الدرك الملكي يفك لغز إحراق سيارة عمدا في ملكية سيدة والفاعل زوجها!

في تطورات قضية احتراق سيارة خفيفة بأولاد امبارك، ذكرت مصادر مطلعة أن رجال الدرك الملكي لاولاد امبارك اقليم بني ملال وفي ظروف وجيز، تمكنوا من توقيف المشتبه فيه في عملية إحراق السيارة عمدا، حيث لم يكن المشتبه فيه سوى زوج صاحبة السيارة الذي دخل معها في شجار قبل 4 أيام من الحادث.

وكان أحد الاحياء باولاد امبارك اقليم بني ملال اهتز ليلة الجمعة السبت على وقع احتراق سيارة خفيفة بالكامل، حيث حلت بعين المكان الوقاية المدنية وأخمذت ما تبقى من النيران، كما حلت عناصر الدرك الملكي التي فتحت التحقيق في هذه الواقعة.

ولم يمر على اقتناء السيارة سوى ثلاثة أيام، مما تسبب لصاحبتها في صدمة، حيث وجهت أصابع الاتهام إلى زوجها المشتبه فيه في قيامه باحراق السيارة أمام منزل اسرة الزوجة بدافع الانتقام منها، وذلك بعدما هجرت بيت الزوجية وانتقلت الى منزل والدها بسبب خلاف بينهما، وفق تصريح الضحية.

ووفق مصادر مطلعة فالضحية تقول أنها حصلت على فيديوهات لسيارة زوجها التي ظهرت في ذات الفيديو دقائق قبل إحراق السيارة. هذا وسيتم تقديم الزوج المشتبه فيه أمام أنظار الوكيل العام للملك للتحقيق معه في الأفعال المنسوبة اليه، ولتقول العدالة كلمتها في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

2020-06-03 2020-06-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي