رئيس الحسنية يدعو لاعبيه إلى رفع إيقاع التحضير استعدادا لكأس الكاف

تحسبا لإمكانية استئناف البطولة الوطنية الاحترافية، عقد رئيس حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، اجتماعا عبر الفيديو بمكونات الفريق، وذلك بعد استئناف التداريب المنزلية إثر انتهاء فترة التوقف بمناسبة عيد الفطر.

وهكذا تواصل سيدينو مع الطاقمين التقني والطبي للفريق، وكذا اللاعبين، حيث حفز الجميع على بدل المزيد من المجهودات خلال التداريب المنزلية، استعدادا لإمكانية استئناف المنافسات والعمل على تجاوز إكراهات الظرفية الوبائية، التي تعرفها بلادنا ويعرفها العالم ككل.

كما أكد سيدينو على أن فريقه تتوفر له كل الإمكانيات للتدرب بجدية ولو منزليا، حيث تم تمكين اللاعبين من عدد من الآليات والوسائل للقيام بهذه التداريب ببيوتهم، كما تم فيها الاعتماد على تقنية الفيديو لتوجيههم ومتابعة استعداداتهم.

ونبه سيدينو مكونات الفريق إلى ضرورة الاستعداد جديا وجيدا لمنافسات كأس الكاف، التي وصل الفريق الأكاديري إلى مربعها الذهبي، والذي سيواجه خلاله فريق النهضة البركانية.

يذكر أن المكتب المسير للحسنية استعان بخدمات أخصائي في الإعداد الذهني والنفسي، وهو الدكتور زكرياء بنعمر فارس، الذي سيقوم بمهمة المرافقة الذهنية للاعبين لتقوية وتعزيز جانب التحفيز والدوافع لديهم.

فبحكم ظرفية كورونا ومواصلة اللاعبين للتداريب والاستعدادات عن بعد وبشكل فردي، وإن كان هذا الأمر يتم تحت أعين المؤطرين التقنيين عبر أعين الفيديو، فهي لا تكفي لوحدها مما فرض على المسؤولين تكملة هذه الاستعدادات بضمان جانب التأطير الذهني، خصوصا وأن الفريق الأكاديري، شأنه شأن الوداد والرجاء البيضاويين، وكذا النهضة البركانية ما زالت تنتظره الاستحقاقات الإفريقية، والتي تتطلب بالتأكيد رصيدا من الاستعداد على كل المستويات لمواجهة تحدي منافسة يطمح الفريق السوسي لأن يسير فيها بعيدا هذه المرة.

عبد اللطيف البعمراني

2020-06-04 2020-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أشرف كانسي