تارودانت..شخص يتعرض لاعتداء جسدي والسرقة بجماعة سيدي واعزيز

توصلت سوس24، عشية اليوم الى اخبار تفيد انه تم الاعتداء على شخص بالضرب والجرح بدوار تامتمزرت التابع اداريا الى جماعة سيدي واعزيز.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية ينحذر من جماعة تيزي نتاست ذهب لزيارة اصهاره بالدوار المذكور، وبعد تنفيذهم لجريمته النكراء التي تجهل مصادرنا أسبابها لحد الساعة فرواْ الى وجهة مجهولة.

وأضافت مصادر من عين المكان لمراسلنا أنه تم الإستيلاء على مبلغ مالي مقدر ب3000 درهم ما يجعل فرضية الاعتداء أقرب الى السرقة.

وفور علمه بالحادث، هرع السيد خليفة القائد الى ربط اتصاله بإسعاف سيدي واعزيز، التي لم تحضر في الوقت المطلوب رغم وجود اسعافين لدى مجلس الجماعة المذكورة، آخرها تم استقطابها من خارج المغرب لخدمة المواطنين. لكن التأخير في الحضور ازيد من ثلاثة ساعات يطرح اكثر من علامة استفهام.

ويذكر، أنه في الآونة الأخيرة فلقد انتشرت الجريمة بشكل ملفت للأنظار في تراب قيادة تافنكولت. فبعد سرقة اوناين والاعتداء على شاب بتراب تيزي نتاست أمس ها نحن اليوم أمام جريمة أخرى تركت الكل يتسائل هل يوجد من يهتم بشؤون البلاد والعباد في عز الكورونا وطغيان المدمنين على الكحول والمخدرات بجميع أنواعها.

2020-06-05 2020-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أشرف كانسي