مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لإيقاف شخص عرض سلامة عناصر الشرطة للخطر

اضطر مقدم شرطة رئيس يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، مساء أمس الخميس، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وألحق خسائر مادية بملك الغير كما عرض عناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

وواجه  الشاب عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة مؤازرا بمجموعة من أفراد أسرته ومعارفه الذين التحقوا بمكان التدخل الأمني وحاولوا عرقلة توقيفه، وهو ما اضطر مقدم شرطة رئيس من عناصر الدورية لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه رفقة شقيقه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية لشرطة النجدة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير حالة سكر متقدمة وألحق خسائر مادية بالواقيات الزجاجية لأربع سيارات كانت مستوقفة بأحد الأزقة وسط مدينة برشيد، قبل أن يقوم هذا الأخير بمحاولة الفرار عبر مقبرة « بنزاكور » بنفس المنطقة.

وقد تم -حسب البلاغ- الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

كلمات دليلية , , ,
2020-06-05 2020-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مصطفى جلال