محزن.. تدهور الوضع الصحي للنجمة المصرية رجاء الجداوي بسبب كورونا

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية، رجاء الجداوي، بشكل كبير، خلال الساعات الماضية، مما استدعى ربطها بجهاز تنفس اختراقي، إضافة إلى منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاص بها، حسب ما كشفت عنه مصادر اعلامية مصرية، نقلا عن مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية.

وصرح ذات المصدر  بأن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة، وتم نقلها من “جهاز CPAP”، إلى جهاز تنفس صناعى اختراقي بعد تدهور حالتها الصحية، ونسبة الأكسجين فى الدم لديها من غير التنفس الصناعي% 55”.

ويشار إلى أن النجمة المصرية تتواجد بالعزل الصحي منذ حوالي الشهر، مباشرة عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي. ويذكر أنه جرى حقن الجداوي ببلازما المتافين من فيروس كورونا، وقد أجريت لها لحدود اليوم ثلاث اختبارات، جاءت نتائجها جميعها ايجابية، وهو الأمر الذي أثر على نفسية الفنانة رجاء الجداوي، حسب الأطباء المعالجين.

ويشار كذلك، إلى أنه جرى خلال نهاية الأسبوع الماضي، تداول اشاعة نقل الفنانة رجاء الجداوي الى الخارج من أجل العلاج، وهو الأمر الذي نفاه الفريق الطبي المشرف على علاج النجمة المصرية، الذي أوضح بأن وضعها الصحي غير مستقر ولا يمكن نقلها إلى أي مكان.

2020-06-23 2020-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أشرف كانسي