بعدما روع ساكنة اكادير الكبير سلطات ايت اعميرة تضع حدا لمغامرات “النمس”

بعد ضهوره في عدة لقطات مسجلة بكاميرات المراقبة بالشارع العام بكل من أكادير وايت ملول للحظات الاعتداء على مجموعة من الأشخاص وسلب مابحوزتهم تحت التهديد بالأسلحة البيضاء ، سقط مساء اليوم الاحد 28 يونيوالجاري، أحد أكثر المبحوث عنهم خطورة بأكادير الكبير والذي يلقب”بالنمس”، في قبضة عناصر السلطة المحليةبالمقاطعة الثانية لباشوية ايت اعميرة، وذلك بعد عملية ترقب وترصد استمرت لأسبوع .

وحسب إفادات مصادر محلية، فقد تمكنت مصالح السلطة المحلية من الوصول إلي مكان تواجده وسط أزقة دورا احمر بجماعة ايت اعميرة ، إثر صدور عشرات مذكرات البحث في حقه من قبل مصالح امن أكادير وايت ملول وردك ايت اعميرة ، في عملية تجندت لها دات السلطة كل إمكانياتها، لوضع حد للنشاط الإجرامي المروع الملقب ب”النمس”.

هذا، وقد احالت عناصر السلطة المحلية بالمقاطعة الثانية لباشوية ايت اعميرة الموقف الدي روع ساكنة اكادير الكبير على انظار ردك ايت اعميرة لتعميق البحت معه بعد إيداعه ارهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2020-06-29 2020-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام