الشرطة القضائية بأولاد تايمة توقف صاحب محل سري لتصنيع ماء الحياة

اسماعيل كرايش

أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، صباح اليوم  الثلاثاء 30 يونيو، صاحب مصنع سري لتصنيع ماء الحياة، وذلك بحي بوخريص بمدينة أولاد تايمة، وتندرج هاته العملية في إطار الحملة الأمنية التي شنتها الشرطة القضائية من أجل ايقاف الشبكات الإجرامية المتخصصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الممنوعات.

وحسب مصدر أمني، ان عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز مجموعة من آليات التي تستخذم في تصنيع ماء الحياة، وكمية مهمة منها معدة للبيع، وذلك في إطار محاربة جميع أنواع المخدرات والمسكرات، والتي تسعى الشرطة القضائية بأولاد تايمة بقيادة رئيسها لمحاربتها بشن حملات أمنية مختلفة ومنسقة.

ويضيف ذات المصدر، ان السلطة القضائية بأولاد تايمة، أوقفت كذلك، مبحوث عنه منذ 2018، بحي الشنينات بعد شكايات عديدة للمواطنين، تتعلق بالسرقة الموصوفة

وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوفين تم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

كلمات دليلية ,
2020-06-30 2020-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مصطفى جلال