تحاليل سلبية تُبعد “كورونا” عن عائد من العيون الموقوف بأولادبرحيل

عبد الهادي فاتح:

جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي أُجريت للشاب الوافد على منطقة اولاد برحيل من مدينة العيون، والذي يشتغل بمعمل تصدير السمك (جاءت) سلبية، وذلك بفضل يقضة سُلطات قيادة تافنكولت وبتنسيق مع رئيس دائرة أولادبرحيل، وسلطات أولادبرحيل.

ويذكر، أن فور تأكيد وفادة العامل الشاب، والذي كان ينحدر من جماعة تيزي ن تاست، تدخّلت لجنة اليقظة من أجل إخضاعه للكشوفات المخبرية اللازمة، فضلا عن التنسيق مع نظيرتها في إقليم إنزكان أيت ملول لتحديد كافة مخالطيه المحتملين، خصوصا في المحطة الطرقية.

وبهذا يكون إقليم تارودانت ومدينة اولاد برحيل خاصة تجنبا “شبح” الفيروس الخفي تصدت لها السلطات المحلية بكل من قيادة تافنكولت وباشوية أولاد برحيل بحزم ومسؤولية.

ويذكر أنه وبعد رصد المعني بالأمر ورصد تحركاته من طرف سلطات تافنكولت وبتنسيق محكم مع رئيس دائرة أولادبرحيل، تم توقيفه صبيحة الجمعة الماضي، حيث تم توجيه الحالة الوافدة إلى باشوية أولادبرحيل قصد إخضاعه للفحوصات الطبية للتأكد من خلوه من أعراض الفيروس.

2020-06-30 2020-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام