المدرب لوبيلو ينفصل عن حسنية اكادير

بهذه العبارة «Triste de quitter le Hassania» علق المدرب روني لوبيلو على خبر انفصاله عن فريق حسنية أكادير لكرة القدم ، ففي حوار له مع المجلة الفرنسية المتخصصة في كرة القدم أشار المدرب أن رئيس الفريق السوسي تواصل معه يوم الخميس الماضي وقرر الطرفان فك الارتباط المبدئي مع الفريق السوسي .

وفي نفس الحوار قال المدرب الفرنسي إنه كان قد التحق بالفريق بداية شهر مارس المنصرم لكن بحكم توقف المنافسات إثر الاجراءات المتخدة بعد تفشي وباء كورونا ظل بمدينة أكادير الى أن غادرها في آخر ربط جوي بين أكادير وفرنسا أواخر شهر مارس ،وأضاف أنه إقترح على رئيس الفريق السوسي التخلي عن الراتب الشهري طيلة مدة توقف المنافسات بسبب جائحة ” كورونا ” ، مشيدا بالخصلة الانسانية للرئيس سيدينو حيث اتفقا على وضع حد للاتفاق بين الطرفين بكل سهولة متفهما الأوضاع المالية الصعبة للفريق ، مبديا الأسف لنهاية هذا الاتفاق بالرغم من إعجابه بالمشروع الذي كان يعتمد على التكوين والتشبيب .

وكان المدرب روني لوبيلو قد التحق بمدينة أكادير بداية شهر مارس الماضي وقدم للاعبين بملعب أدرار يوم الخميس 5 مارس الماضي غير أن الفريق لم يعلن بشكل رسمي التعاقد مع المدرب الفرنسي .

2020-07-03 2020-07-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أشرف كانسي