قرية الكهربائيين بأكادير تطلق حملةَ واسعة للكشف عن فيروس كورونا لفائدة مستخدميها

نظمت ادارة المنتجع السياحي التابع لمجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء المعروف ب”قرية الكهربائيين” بأكادير صباح اليوم، عملية الكشف عن فيروس كورونا لفائدة مستخدميها، وقد تمت هذه الحملة بتنسيق مع وزارة الصحة و بتأطير من مجموعة من الأطباء من بينهم الدكتور ياسي عبداللطيف، الدكتور قاجي و الدكتور بوشعيب خريشفا.

و في إطار حرص مجلس الأعمال الإجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء على التطبيق الصارم للتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجِد COVID 19 ، لضمان استقبال المصطافين من أسر الكهربائيين في ظروف سليمة وصحية.

وأوضح السيد المهدي شاهوب مدير القرية أن كل مستخدمي القرية، والبالغ عددهم 128 فرد، استفادوا من هذه العملية التي ترمي بالدرجة الأولى إلى الحد من خطر انتشار الفيروس وضمان عودة آمنة للفرق إلى مواقع عملهم.

وأضاف أن حملة الكشف هاته تأتي “لتؤكد التزام مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء الراسخ والدائم تجاه مستخدميها وسلامتهم. كما ستمكّن هذه العملية من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية والانخراط في العودة التدريجية إلى استقبال المصطافين من الكهربائيات و الكهربائيين وأسرهم في حدود 50% من الطاقة الاستيعابية للقرية حسب تعليمات السلطات المختصة ؛ حيث يلتزم “COS” في هذا الإطار بتوفير كافة الظروف اللازمة لاستئناف النشاط بشكل يضمن الصحة والأمن لمستخدميها و للمصطافين.

وأضاف نحن فخورون بأننا تجاوزنا هذه المخاطر معاً، وتمكّنا من المساهمة في مواجهة هذه الجائحة حيث كان مجلس الأعمال الاجتماعية من السباقين الذين وضعوا مراكز الاصطياف التابعة له رهن إشارة الدولة تم تخصيصها لإقامة الأطباء والممرضين.

2020-07-08 2020-07-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام