اعتقال عصابة اجرامية من طرف درك أولوز

في وقت قياسي تمكنت عناصر مركز درك أولوز من تحديد هوية ثلاثة شبان حاولوا اختطاف واغتصاب فتاة قاصر وتوقيفهم صباح يوم الاثنين بجماعة أوزيوة التابعة لدائرة تالوين باقليم تارودانت .

هذا ، وحسب مصادر مقربة من الموضوع ،فقد تقدمت فتاة قاصر تنحدر من دوار ادركان بجماعة اوزيوة وتتابع دراستها بالثانوية التأهيلية لاولوز بشكاية الى مصالح الدرك التي تفاعلت مع الشكاية بشكل ايجابي وسريع ، حيث صرحت الضحية بأنها تعرضت لمحاولة اختطاف واغتصاب مساء يوم الاحد الماضي من طرف ثلاثة شبان وحددت اوصاف وملامح أحدهم والذي قامت بعضه بقوة حين حاول وضع كيس بلاستيكي على وجهها بينما حاول الاثنان الاخران ابطال حركتها من الخلف ، الا أنها قاومت بقوة وأطلقت العنان لصراخها حيث فـــر المعتدون بمجرد سماعهم صوت احدى الدراجات النارية قادمة نحو المكان مما جعلها تنجو في الدقائق الاخيرة .

وتضيف مصادرنا أن أحد هؤلاء المعتدين في بداية عقده الثاني بينما الاخران قاصران وكلهم ينتمون لنفس الجماعة .

هذا ، وقد تم تقديم افراد هذه العصابة الحديثة امام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف باكادير والذي تابعهم في حالة اعتقال بتهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة الاختطاف والاعتصاب .

2020-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد العزيز بوسهماين