أولاد تايمة: توقيف مشتبه فيه يتزعم شبكة دولية للاتجار في المخدرات

اسماعيل كرايش

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة، زوال اليوم الجمعة 10 يوليوز، مشتبها فيه، يتزعم شبكة دولية  للاتجار في المخدرات والتزوير والنصب بمدينة الصويرة، حيث تم ايقافه من طرف الشرطة القضائية، بمدخل مدينة أولاد تايمة.

وحسب مصدر أمني، فإن الموقوف كان بصدد التوجه الى مدينة أكادير، ليتم ايقافه بمنطقة الكفيفات، وأنه مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث بعد شكايات عدة تتعلق بالتزوير بالنصب بمدينة الصويرة.

ويضيف ذات المصدر، أن الموقوف تم ايداعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الرامي لتحديد ظروف وملابسات تورطه في المنسوب إليه، فضلاً عن تحديد وتوقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتسعى الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، الى التصدي لجميع أنواع الشبكات الإجرامية المتخصصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الممنوعات، في إطار التنسيق الأمني المحكم، والجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها الشرطة القضائية بأولاد تايمة.

كلمات دليلية , ,
2020-07-10 2020-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مصطفى جلال