أخبار سوسسلايدر

إيقاف عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بأولاد تايمة

اسماعيل كرايش

أوقفت الشرطة القضائية بأولاد تايمة بتنسيق مع الشرطة القضائية بمدينة تارودانت، مساء أمس الجمعة 10 يوليوز، عصابة إجرامية من 5 أشخاص، يستغلون سيارة للكراء من أجل السرقة الموصوفة باستعمال السلاح الأبيض من الحجم الكبير تم استعماله في سرقة دراجة نارية وتعرض صاحبها للضرب والجرح بمنطقة الكفيفات، وتعرض شخص اخر للسرقة بمدينة تارودانت من طرف هاته العصابة.

وحسب مصدر أمني، فإنه جرى الاستماع الى احد الضحايا المصابين بالمستشفى، وصرح كونه تعرف على أحد الاشخاص والذي يتواجد بشارع محمد الخامس بأولاد تايمة، لتنتقل الشرطة القضائية بأولاد تايمة الى المكان المفترض تواجد المشتبه فيه، ليتم ايقافه فوراً وبحوزته قطعة من مخدر الشيرا.

وحسب ذات المصدر، فإن السيارة التي يتم استعمالها في السرقة تم حجزها، حيث تم ايقاف شخصين من هاته العصابة فيما مازال البحث جاريا عن 3 أشخاص آخرين، ويتزعم هده العصابة شخص من بالكدية البيضاء.

وقد تم إيداع الموقوفين، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الرامي لتحديد ظروف وملابسات تورطه في المنسوب إليهم، وتحديد باقي اشخاص هاته العصابة الإجرامية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى