هيئة المحامين بتارودانت تفقد أحد رموزها

عبد العزيز بوسهماين لسوس24

شيعت هيئة المحامين بتارودانت ومعها كافة الأسرة القضائية للمحكمة الابتدائية لتارودانت جثمان المحامي الأستاذ عزيز بنهمو الى مثواه الأخير بالمقبرة الكبرى لتارودانت والذي وافته المنية صباح اليوم باحدى المصحات الخاصة باكادير بعد أن ألمت به وعكة صحية أياما قليلة بعد عيد الفطر الأخير .

هذا ، وقد حضر مراسيم الدفن كل من السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لتارودانت والسيد رئيس المحكمة ومجموعة من قضاة النيابة العامة والرئاسة وعدد مهم من الموظفين والأصدقاء والمعارف ، كما حضر المراسيم مجموعة كبيرة من المحامين وعلى رأسهم نقيب هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير والعيون وكلميم والذي أصدر بلاغا ينعي فيه المرحوم باسم الهيئة .

في ذات السياق ، فقد نزل خبر موته كالصاعقة على هيئة الدفاع والاسرة القضائية قاطبة حيث عبر الكثيرون عن فقدانهم لأحد أبرز المحامين بالهيئة والذي عرف بمرافعات تاريخية في ملفات شائكة وصعبة كما عرف بنضاليته ودفاعه الشرس خاصة عن الطبقة الكادحة من الشعب من خلال الملفات لقضائية التي كان ينوب فيها .

وتجدر الإشارة أن المحكمة الابتدائية لتارودانت سبق وأن نظمت حملة للتبرع بالدم لفائذة المرحوم شارك فيها كل من الموظفين والمحامين والقضاة وعلى رأسهم السيد وكيل الملك والسيد رئيس المحكمة .

وعلى اثر هذا المصاب الجلل الذي استقبلته جريدة سوس24 بعظيم الأسى والأسف بحكم قربها من المرحوم ، فانها تعزي كافة أقاربه وذويه وأصدقائه كما تعزي هيئة الدفاع والاسرة القضائية في فقدان أحد أهم الأصوات الدفاعية بالمحاكم وخاصة المحكمة الابتدائية لتارودانت ومحكمة الاستئناف باكادير ، سائلين المولى عز وجل أن يرزقه الجنة .
2020-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد العزيز بوسهماين