أيت ملول..حفل تتويج الفائزين في مسابقة كورونا الفنية

احتضن المركز الثقافي لايت ملول الجمعة 24 يوليوز 2020 حفل تتويج الفائزين في مسابقة كورونا الفنية، المنظمة من قبل المديرية الجهوية للثقافة بأكادير، في احترام تام لإجراءات الاحترازية الضرورية للحد من انتشار فيروس كورونا، وبحضور عدد مهم من المهتمين بالشأن الثقافي، إلى جانب المتوجين التسعة في اصناف الشعر، القصة والرسم التشكيلي.

وقد تقدم ذ عبدالله ابودرار رئيس مصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية الجهوية بكلمة، نيابة عن المدير الجهوي للثقافة بأكادير، الذي تعذر عليه الحضور، بسبب ارتباطات مهنية خارج المدينة، أكد خلالها على أن تجربة الثقافة عن بعد كانت ناجحة وأعطت الاكل والثمار المرجوة من خلال عدد المشاركين، معتبرا ان الجميع فائز في المسابقة بالنظر لمستواها المتميز والراقي.

كما أكد ذ الكامح نيابة عن لجنة تحكيم المسابقة ان الأخيرة كانت متميزة لان مستوى المشاركين وفي اصناف متعددة وبكل اللغات كان أكثر من جيد منوها بالمبادرة من جهته ذ طارق زيوي نيابة عن المتوجين شكر المديرية، واعتبر المبادرة خطوة نحو مبادرات ثقافية أكثر جاذبية والتي ستبرز قيمة ومستوى شباب المنطقة والجهة الثقافي، مشيدا في ذات الوقت بالأجواء الإيجابية التي مرت فيها المسابقة والتي لتحت الآفاق للتعرف على مبدعين شباب من المنطقة يحملون هم الفعل الثقافي السليم.

2020-07-25 2020-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام