الأمن الوطني بأولاد تايمة يسطر برنامجا أمنيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عبر عدد من المهتمين بالشأن المحلي بمدينة أولاد تايمة عن ارتياحهم بمستوى الحضور الأمني الذي عرفه السوق الأسبوعي اليوم الخميس وذلك تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك من خلال الحضور المستمر لعناصر الأمن منذ الساعات الأولى من الصباح.

وفي نفس السياق أكدت مصادر مطلعة، أن هذه الترتبات الأمنية التي باشرتها مختلف مصالح الأمن تهدف إلى ضمان الأمن العمومي للمواطنين خلال أيام العيد وذلك بالنظر إلى الحركية الواسعة للمواطنين ووسائل النقل خلال هذه المناسبة الدينية، وأضافت ذات المصادر أن هذه الترتبات الأمنية ستستمر وستشمل جميع الأماكن العمومية التي تعرف توافد المواطنين وذلك بهدف إفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف ممتلكات المواطنين وسلامتهم الجسدية إلى جانب تسهيل حركة السير.

هذا وقد أشاد عدد من المواطنين بالمجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بأولاد تايمة وذلك من خلال الحضور الميداني لمختلف الفرق الأمنية بالسوق الأسبوعي والسوق اليومي، وتجسيد سياسة القرب من المواطنين وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن خلال هذه المناسبة الدينية.

إدريس لكبيش

2020-07-30 2020-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سكينة العلمي