أخبار سوسسلايدر

الدوزي يعزي أسر ضحايا حادث أكادير

عبر الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، في برقية التعزية لأسر فاجعة حادث أكادير، عن صادق مشاعر تعاطفه وتضامنه مع هذه الأسر في هذا الظرف العصيب.

وقال عبد الحفيظ الدوزي، في برقية تعزيته: “بقلوب يملؤها الحزن والأسى تلقينا اليوم خبر حادثة السير المروّعة التّي حدثت بمنعرجات طابوگا على مستوى جماعة إمسوان؛ وعلى اثر هذا المصاب الجلل “الذي حصد أرواحا عديدة؛ نتقدم بأحر التعازي لعائلات الضحايا؛ راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان؛ كما ندعوا بالشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين.

يشار أنه توفي سبعة أشخاص ، فيما أصيب العشرات بجروح متفاوتة الخطورة، جراء انقلاب حافلة لنقل المسافرين في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، بمنعرجات منطقة “طابوكا”، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي أكادير والصويرة وبالضبط في النفود التربي لجماعة امسوان.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الحافلة المعنية كانت فبل انقلابها تؤمن رحلة المسافرين من الجديدة الى طانطان، مشيرة الى أنها انقلبت جراء فقدان السائق السيطرة عليها لتنقلب مخلفة بذلك سبعة قتلى.

وفور اشعارها بالحادث حل بعين المكان كل السلطات المحلية، ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث باشرت التحقيقات لمعرفة حيثيات هذا الحادث المفجع، فيما تم نقل المصابين والجرحى، نحو قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

بوحافة سارة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى