أخبار سوسسلايدر

خطير بتارودانت : رئيس جماعة تيكوكة متهم بتزوير محضر الدورة الأخيرة

توصلت سوس24 بنسخة من مراسلة موجهة من أعضاء المجلس الجماعي لجماعة تيكوكة الى عامل الإقليم يطعنون من خلالها في محضر دورة يوليوز الأخيرة ويطالبون فيها المسؤول الأول عن المجالس الجماعية بفتح تحقيق في الموضوع وإلغاء تلك المقررات التي اعتبروها في مراسلتهم خيالية .

هذا وقد جاء في المراسلة ذاتها أن الدورة انعقدت لمناقشة نقطة فريدة تتعلق بتحويل اعتماد مالي من فصل الى اخر ، حيث تم التصويت بالاجماع على تحويل مبلغ 300 ألف درهم نحو فصل حفر الابار ، الا أن الرئيس عمد الى ادراج اربع نقط إضافية من خياله في محضر الدورة على أساس انها تمت مناقشتها والمصادقة عليها كما أنه تصرف حتى في مضمون المقرر الوحيد الحقيقي المصادق عليه خلال الدورة حيث خصص فقط مبلغ 200 الف درهم لحفر الابار عوض 300 الف درهم المتفق عليه .

وفي نفس السياق ، يؤكد هؤلاء المستشارين من خلال طعنهم هذا أن الرئيس أضاف في محضر الدورة أربع نقط خيالية لم يتم التداول بشأنها وهي كالتالي : ـ اقتناء صفائح الطاقة الشمسية ـ اصلاح خزانين للماء ـ اصلاح طريق تزليضة التي سبق وان شكلت موضوع وقفة احتجاجية لساكنة الدوار وموضوع عدة شكايات ومراسلات للسلطات المحلية والإقليمية والتي سبق لنا أن نشرناها .

فهل سيتدخل عامل الإقليم لاجراء بحث في هذا الموضوع الخطير وتنوير الرأي العام بالحقيقة ؟ أم أن الملف سيتعرض مجددا للاهمال وتضيع بذلك الحقيقة والحقوق ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى