رياضة

تتويج الفائزين في سباق المهرجان الثقافي الرياضي الجهوي بخريبكة

مصطفى الصوفي

أسفر السباق الداخلي، الذي نظمه منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة، بشراكة مع نادي أولمبيك خريبكة، وجمعية أولاد عبدون لألعاب القوى، بالحلبة المطاطية للملعب البلدي مولاي الحسن الأول، في العاشر من اكتوبر الجاري، عن تتويج عدد من الفائزين بجوائز قيمة.

وفي فئة الصغيرات لعدائي نادي اولمبيك خريبكة، ظفر بالرتبة الأولى العداءة لبنى بنقاسم، وحلت عبير الرحاتي ثانية، فيما جاءت العداءة ليلى بالفائز في الرتبة الثالثة، اما مريم خنفر فحلت رابعة. وفي فئة الصغار ذكور، حل محمد بدي اولا، وياسر العبيد ثانيا، اما عبد الباسط شويرف، فحل في الرتبة الثالثة.

وعلى مستوى نتائج الجمعية الرياضية لأولاد عبدون لألعاب القوى، وفي فئة الفتيان ظفر محمد عادل بالرتبة الأولى، وحل خليل لطم ثانيا، فيما جاء امين عاشور ثالثا وحسام بابا رابعا، وفي صنف الفتيات توجت العداءة تويبة تادلي بالرتبة الاولى، وحلت مواطنتها اميمة سكة ثانية، فيما جاءت رجاء الناوي في الرتبة الثالثة وفاتحة الزهراء رابعة.

وشارك في التباري الذي جرى في ظروف تنظيمية جيدة عدد من العدائين والعداءات، بحضور فعاليات السلطة المحلية، وممثلين عن المجلس البلدي والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة والمجتمع المدني.

وتأتي هذه التظاهرة تتويجا لاتفاقية الشراكة التي تجمع بين الجمعية الرياضية أولاد عبدون ونادي أولمبيك خريبكة ومنتدى الآفاق، وضمن فعاليات المهرجان الثقافي الرياضي الجهوي في دورته الثانية.

وحرصت اللجنة المنظمة على، احترام وتطبيق جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا، وذلك نمن خلال تعقيم فضاء التباري والتباعد بين المتسابقين واستعمال الكمامات.

وكان السباق الذي استحسنه المتتبعون والراي العام المحلي، مناسبة لتكريم عدد من الأسماء، فضلا عن التواصل بين الحاضرين، والتأكيد على أهمية الرياضة، وبإمكانية ممارستها شريطة احترام قواعد وبرتوكول الصحة، مع توخي الحيطة والحذر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى