أخبار سوسسلايدر

القبض على “ولد الحوزي” بتهمة الضرب والجرح والاعتداء على عناصر الأمن بأولاد تايمة

بعد مطاردة هوليودية، تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة، اليوم الخميس 15 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه بمقتضى عدة برقيات بحث، وذلك بعد ضلوعه في عدة قضايا تتعلق بالضرب والجرح الخطير بواسطة السلاح الأبيض، والاعتداء على عناصر الأمن.

وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به الملقب ب”ولد الحوزي” المعروف بسوابقة القضائية في مجال الضرب والجرح، جاءت في إطار عملية مشتركة بين مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات بأكادير، وذلك بعدما أقدم المشتبه به أمس الأربعاء على مهاجمة عناصر الأمن أثناء تدخل أمني والاعتداء على أحد عناصر فرقة الأبحاث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بأولاد تايمة، وهي العملية التي أسفرت عن توقيف المعني بالأمر بعد مداهمة منزله بحي الحريشة.

وأضافت ذات المصادر أن المشتبه به أبدى مقاومة شرسة أثناء محاولة القبض عليه، وقام برشق عناصر الأمن بواسطة الحجارة قبل أن يلوذ بالفرار عبر السطوح المتاخمة لمسكنه، حيث تمكنت المصالح الأمنية من ملاحقته ومحاصرته على مستوى حي بوخريص والقبض عليه بعد مقاومة شديدة أصيب خلالها أحد عناصر الأمن على مستوى الرجل.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إدريس لكبيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى